محافظ إدلب محمد عبد الرحمن خلال اجتماع طارئ مع مديري المديريات والمنظمات الإنسانية في منطقة خربة الجوز:
📌 نريد أن ننهي واقع المخيمات بشكل نهائي فظروف المخيمات غير صحية
📌 نحن أمام أزمة إنسانية ومنذ بداية السنة نعمل على عودة الأهالي
📌 تم تأمين عدة أماكن إيواء مؤقتة للأهالي
📌 يوجد مجموعة حلول دائمة ومؤقتة والأولوية للعائلات المتضررة
لا توجد تعليقات بعد.
التعليقات مغلقة لهذا الخبر.