وزير الطاقة محمد البشير :
نُبشر أهلنا في محافظة حلب أن توقف ضخ مياه الشرب أو قلق انقطاعها عن المحافظة أصبح من الماضي بعد نجاحنا بإيصال خط كهرباء احتياطي من سد تشرين إلى محطة البابيري
سيريا مورس الإخبارية
11:18 ص · فبراير 4, 2026
أخبار
لا توجد تعليقات بعد.
التعليقات مغلقة لهذا الخبر.