SMNN
سيريا مورس الإخبارية Verified
2:36 م · فبراير 17, 2026
أخبار

تشكيل لجنة لدمج القطاع الصحي في الحسكة ضمن هيكلية وزارة الصحة

شكّل محافظ الحسكة نور الدين عيسى أحمد لجنةً تضم عدداً من الأطباء في المحافظة، للعمل على دمج القطاع الصحي فيها ضمن هيكلية وزارة الصحة.

🔵 تضم اللجنة وفق القرار مدير صحة الحسكة خالد الخالد رئيساً، وممو خليل محمد، ومريم عبد الرحمن أعضاءً.

🔵 رئيس اللجنة في تصريح لمراسل سانا: "إن تنفيذ إجراءات دمج القطاع الصحي في المحافظة سيتم وفق هيكلية وزارة الصحة المنصوص عليها في القوانين والأنظمة النافذة".