بحث رئيس الهيئة العامة للمنافذ والجمارك قتيبة بدوي مع وفد رفيع من دولة الامارات فرص التعاون في تطوير الموانئ والمنافذ والمناطق الحرة، بما يشمل مشروع تطوير منفذ التنف كمركز لوجستي متكامل يخدم التجارة الاقليمية
وتناول اللقاء مقترحات لانشاء ممر لوجستي يربط الموانئ السورية بدول الخليج عبر العراق وصولا الى ميناء ام قصر، الى جانب بحث فرص الاستثمار في الموانئ الجافة داخل سوريا وتعزيز الربط البحري والبري مع الموانئ الاماراتية
سيريا مورس الإخبارية
6:46 م · يونيو 25, 2026
أخبار
لا توجد تعليقات بعد.
التعليقات مغلقة لهذا الخبر.