اعلن رئيس الهيئة الوطنية للعدالة الانتقالية عبد الباسط عبد اللطيف ان محاكمة المتهم وسيم الاسد تبدأ اليوم، مؤكدا ان تحقيق العدالة للسوريين يتم عبر القضاء وسيادة القانون لا من خلال الانتقام او العقاب الجماعي. وياتي ذلك في سياق مسار مساءلة يرتبط بحقوق الضحايا وضمانات المحاكمة العادلة التي يكفلها القانون للجميع
سيريا مورس الإخبارية
10:14 ص · يونيو 24, 2026
أخبار
لا توجد تعليقات بعد.
التعليقات مغلقة لهذا الخبر.