شكّل محافظ الحسكة نور الدين عيسى أحمد لجنةً تضم عدداً من الأطباء في المحافظة، للعمل على دمج القطاع الصحي فيها ضمن هيكلية وزارة الصحة.
🔵 تضم اللجنة وفق القرار مدير صحة الحسكة خالد الخالد رئيساً، وممو خليل محمد، ومريم عبد الرحمن أعضاءً.
🔵 رئيس اللجنة في تصريح لمراسل سانا: "إن تنفيذ إجراءات دمج القطاع الصحي في المحافظة سيتم وفق هيكلية وزارة الصحة المنصوص عليها في القوانين والأنظمة النافذة".
لا توجد تعليقات بعد.
التعليقات مغلقة لهذا الخبر.