وزارة الصحة تبحث تعزيز التعاون في القطاع الصحي مع بعثة الاتحاد الأوروبي
بعثة الاتحاد الأوروبي أكدت خلال اللقاء عزمها افتتاح مكتب لها في دمشق بهدف تسهيل آليات التنسيق مع الوزارة وتعزيز حضورها الميداني إلى جانب توسيع كوادرها وفرق العمل التابعة لها
وزارة الصحة تبحث تعزيز التعاون في القطاع الصحي مع بعثة الاتحاد الأوروبي
بعثة الاتحاد الأوروبي أكدت خلال اللقاء عزمها افتتاح مكتب لها في دمشق بهدف تسهيل آليات التنسيق مع الوزارة وتعزيز حضورها الميداني إلى جانب توسيع كوادرها وفرق العمل التابعة لها
لا توجد تعليقات بعد.
التعليقات مغلقة لهذا الخبر.